أعلان الهيدر

الخميس، 4 ديسمبر 2014

الرئيسية حظك اليوم الخميس 4-12-2014

حظك اليوم الخميس 4-12-2014

حظك اليوم - الابراج اليوم

حظك اليوم الخميس وتوقعات ابراج اليوم

حظك اليومي مع الابراج و توقعات و تنبؤات النجوم و الكواكب و الفلك لحظك اليوم

 الخميس 4 ديسمبر 2014 مع ماغى فرح ومحمد فرعون

حظك اليوم توقعات الأبراج والفلك مع محمد فرعون الخميس


ابراج وتوقعات الفلك / طالع حظك اليوم + برجك اليوم الخميس 5-12-2014

تنبؤات برجك اليوم وحظك اليوم مع الفلكية الشهيرة

برج الحمل الخميس 05-12-2014 , الحمل أنت فى وسط معمعة من الإتصالات الهاتفيّة والمواعيد المحمومة والجميع يرغب فى مقابلتك حتى بدون أسباب معينة ،خذ وقتاً لإلتقاط أنفاسك ولاتُعطِ إجابة واضحة قاطعة بشأن عروض تجارية أو عاطفية إلا بعد طلبك وقتاً للتفكير.

برج الثور الخميس 05-12-2014 , الثور أنت من تنتزع إحترامك بنفسك ولا يمنحه الآخرون لك فتأكد من وضعك لضوابط التعامل مع الزملاء وألا يتجاوز أحدهم حدود اللياقة أو يتمادى فى المُمَازحة السّخيفة، بكل لطف وتهذيب.إستعمالك للحسّ الفكاهى وروح المرح يُساعد فى تلطيف الجواء السّاخنة أو المتوتّرة ، علاقة عاطفيّة تأخذ طابعها الرسمى وعليك تقديم أوراق إعتمادك قريباً لدى عائلة الحبيب فجهّز نفسك.

برج الجوزاء الخميس 05-12-2014 , الجوزاء نشعربعض الأيام أنّ الدّنيا بتضحك لينا، على الأقل الهدوء يعم منزلك دون صخب أو صراخ بمشيئة الله تَعَالى ،حاول تصفية أىّ شوائب للزعل مع أصهارك أوأقاربك ولو عن طريق الهاتف أو وسيط ثالث موثوق بينكما.
برج السرطان الخميس 04-12-2014 , السرطان رغبة شديدة فى الإنسحاب للداخل للعلق الجراح النفسيّة العاطفيّة وحيداً دون وجود للطبطبة أوالمواساة،الأحلام الضائعة بإمكانها تحطيم أى إنسان وتحويل الأمل لخيبة أمل،لكن هل تستسلم؟هل هذا الإستسلام يليق بتكوينك الفولاذى ؟ قِفْ على قدميك وأمْسَحْ دموعك و، إجمد حبّتين.

برج الأسد الخميس 05-12-2014 , الاسد كما يقول منجمو الهند فالحظ السعيد يبدأ من المنزل،السكينة والهدوء فى منزلك تنعكس على بقية جبهات حياتك بمافى ذلك المالية والعاطفيّة بمشيئة الله تَعَالى ، إلتماس الرضا من الوالدين والدعوات الصالحات منهم ترفع معنوياتك عالياً.

برج العذراء الخميس 05-12-2014 , العذراء جهّز نفسك لمشاكل عاطفيّة، أنت منصوح بأخذ كافة التدابيرالمناسبة لمعرفة رَاسَك من رجليك بدلاً من مضيعة الوقت والمال ثم الخروج خالى اليدين.

برج الميزان الخميس 05-12-2014 , الميزان حرارة برجك تدفعك للخروج وسط عاصفة ثلجيّة دون تردد خاصّةً إن كان السبب لقمة عيش هنيّة بالحلال ، إحرص على إرتداء ملابس مُناسبة تأكد من أنّ العلاقة العاطفيّة تبادليّة وليست من طرف واحد وإلا أصبحت كلمات الحب عديمة القيمة،دون طعم ،رائحة أو لون،حافظ على سرّ المهنة أثناء إنجازك لعملك.

برج العقرب الخميس 05-12-2014 , العقرب تركيزك كبير على أحد أفراد أسرتك تعليميّاً أو صحّيّاً،بإمكانك تكريس اليوم لفحص المشكلة والإنتهاء منها دون أيّة ذيول حتى لاتتفاقم لاحقاً.وقت مناسب للغاية للبحث عن وظيفة إضافية أو طرق الأبواب لفرصة وظيفيّة جديدة،دخل إضافى جانبى بالإمكان البحث عنه لكن عليك أن تتحرك لأن الحركة بركة.

برج القوس الخميس 05-12-2014 , القوس ربما كانت برودة الجوّ فرصة لك للتروّى والتفكير قبل أن تقرر الإنطلاق من مكان لآخر، إحترس من إطار مثقوب أو وقود على وشك النّفاد أو بطارية المحمول الغير مشحونة.مساعدة قد تتلقاها من أحد أفراد الجنس الآخر،إن كنت فى غمارعلاقة عاطفيّة فقم بخطوتك اليوم،المساء مناسب لإجراء الفحوص الطبية.

برج الجدى الخميس 05-12-2014 , الجدي مُحاولة حل مشاكل مجتمعة فى وقتٍ واحد لن يؤدى سوى لفشل ذريع فى حل أىٍ منها، المُهم هو تنفيذ قرارك فور إتخاذه لتكسب عامل الوقت.

برج الدلو الخميس 05-12-2014, الدلو إن لم تتعلم من أخطاء الماضى فعلى الأرجح ستكرر نفس الخطأ أكثرمن مرة وستبدو سخيفاً أمام نفسك وغيرك،تذكر ذلك عند بدئك بمهمة عمل جديدة وأنت تحاول فتح طريق مختصرة،أنجز القليل ، لكن أنجزه بإتقان. مشاكلك العاطفيّة فى طريقها للإنتهاء اليوم بمشيئة الله تَعَالى، لكن الصلح سوف يكلفك الكثير لتتعلم درساً باهظ التكاليف ،لاتستخف بصحتك فقد تفاجأ باعتلال هذا المساء.

برج الحوت الخميس 05-12-2014, الحوت إن لم تتعلم من أخطاء الماضى فعلى الأرجح ستكرر نفس الخطأ أكثرمن مرة وستبدو سخيفاً أمام نفسك وغيرك،تذكر ذلك عند بدئك بمهمة عمل جديدة وأنت تحاول فتح طريق مختصرة،أنجز القليل ، لكن أنجزه بإتقان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.